تعرف على أهم عناصر موضة الديكور في عام 2018

كما هو الحال في عالم الأزياء، فإن الديكور له توجهات هامه لموضه عصريه تتماشى مع العام، وتتغير هذه الموضة عن طريق التصاميم العصرية أوإضافة أو التخلي عن بعض الإكسسوارات وغيرها.

أهم عناصر موضة الديكور في عام 2018

  • الديكورات المُلفتة للجدران:

ويكون ذلك عبر إعتماد التصاميم الجبسية المتميزة، أو ملئ الجدران بعدد من الرسومات الفنية المعاصرة أو بعدد من الصور للطبيعة الخلابة أو صور خاصة، أي أن الهدف من كل هذه الطرق المتنوعة هو جعل الجدران متميزة مليئة بالحياة تنغمس مع ديكور الغرفة بشكل مُلفت للنظر.

  • الأهتمام بديكورات الأسقف:

وذلك إما بدهانها بشكل عصري أو بإعتماد أوراق الحائط، كما ظهرت الأسقف الجبسية التي تتخذ الطابع العصري وأخذت مكانه هامه في موضة الديكور في عام 2018، لما تقدم من شكل ساحر ووظائف عملية منها إخفاء كل أنابيب التكييف والتدفئة داخلها.

  • مزج عدد من المعادن:

كانت الموضة قديمًا تمنع مزج إثنين أو أكثر من المعادن في نطاق الفراغ الواحد، ولكن مع التقدم العصري أصبح إستخدام الألوان البراقة سويًا أمر يضفي جمال للمكان، مثل إستخدام الذهبي مع الفضي، فالنظر لهذه الألوان بات لبريقها وليس لدرجتها اللونية.

4. أرضيات terrazzo الرخامية:

تستخدم أحيانًا في أسطح المطابخ أو طاولات الطعام الرخامية حيث تضفي حيوية بألوانها وأشكالها المُتناثرة وهذا حسب ديكور الغرفة الداخلي أيضًا.

  • الأحواض النباتية: مع تطور التكونولوجيا وتوسعها وإدخالها في عالم الديكور المنزلي في متنوع التفاصيل، بات من الهام جدًا أن نعودإلى الطبيعة قليلًا في إختيار الديكورات المنزلية مثل إعتماد أحواض الزهور الخضراء أو الزهور الملونة المُنعشة، كما أننا قد نرى بعد الأشجار الكبيره نسبيًا في بعض المنازل التي غالبًا ما تتميز بالفخامة والمساحة الكبيرة.
  • بعض الرفاهية:

باتت الحياة الآن أكثر حدة عن ذي قبل، وباتت الضغوط كثيرة والوقت قليل، فمن الممكن اللجوءإلىرحلة تعيد لك الحياة، أو تعتمد الأشياء المنزلية التي تعمل على التقليل من التوتر مثل إضافة حوض إستحمام ضخم بنظام الجاكوزي، أو غرفة بخار وساونا، بالإضافة إلى الإهتمام بمساحة الإسترخاء والأضواء الهادئة التي تعمل على راحة العين والجسد بعد يوم طويل من العمل الشاق.

Author: admin

Share This Post On

Submit a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *