ألوان جديدة تتصدر صيحة ديكور 2018

تتصدر الألوان الجريئة موضة ديكور 2018 ، و ذلك إلى جانب تصدر البساطة في تصاميم المنزل الداخلية ، لذلك نقدم لك في هذا المقال هذه الألوان مع بعض النصائح الضرورية للحصول على أفضل ديكور منزلي عصري و متميز .

  • عليك النظر إلى حجم الغرفة المراد دهانها أولًا ، فالألوان تختلف في استخداماتها من غرفة كبيرة إلى غرفة صغيرة ، و كذلك حجم و شكل الأثاث الذي سيملأ الغرفة .
  • يجب الإهتمام بوحدات الإضاءة داخل الغرفة ، حيث تلعب الإضاءة دورًا هامًا في تغيير شكل الغرفة و حتى المساحة و ان كان بشكل وهمي . و في السطور التالية سوف نخبرك بالألوان الجديدة التي تتصدر صيحة ديكور 2018 و كيفية تنسيقها سويًا . . .

1. اللون الأرجواني أو البنفسجي بكل درجاته ، فهو اللون الملكي المستحوذ على صيحة ديكور 2018 لما يبعثه من راحة وسهولة في تنسيقه مع عدة ألوان اخرى .

2. اللون الأصفر بتدرجاته ايضًا تم اعتماده بشكل كبير في ديكور هذا العام ، نظرًا لتميزه و بثه للحيوية و النشاط ، كما انه سهل التنسيق مع عدد من الدرجات المتميزة الاخرى مثل الاخضر و الاسود و الابيض .

3. أما عن اللون الأحمر و خاصة الدرجة الهادئة أكثر من الدرجة النارية فاللون الأحمر بشكل عام رمز للرومانسية ، لذلك يُمكنك إعتماده في غرفة نومك للمزيد من الدفئ و الإثارة و الشعور بتجديد و جو مرح يضفي مزيدًا من الحب في المنزل .

4. ان اللون الأبيض كان و ما زال موضة مستمرة منذ قديم العصور ، حيث يستخدم في دهان الحوائط لأنه لون محايد يساعد في تنسيق باقي الأثاث بسهولة في الغرف ، و لكن الجديد في هذا العام هو اللجوء إلى اللون الإسود في دهان الحوائط بشكل عام سواء داخل المنزل او حتى خارجها ، بالإضافة إلى ذلك يُمكنك المزج بين هذين اللونين خاصة في المساحات المتوسطة لأن اعتماد اللون الاسود وحده في الغرفة يعمل على الشعور بضيق المساحة نسبيًا .

Author: admin

Share This Post On

Submit a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *