أفكار للحصول على أرضيات راقية، بأثمان رخيصة و معقولة!

كلنا نبحث عن سهولة التنظيف، والراحة والاناقة و اذا أمكن، مقاومة المياه والبعد عن الترميمات الدورية. ولكن ان كنت ترغب في كل ذلك وبسعر رخيص فسيكون الأمر أكثر صعوبة، ونحن سنساعدك في الاختيار من خلال عرض مجموعة من الأفكار التي ستحثل بها على أرضيات جميلة و بأسعار معقولة.

أولا: الموكيت:

الموكيت من أرخص الأرضيات ولكنه مميز وذلك نتيجة لطبيعته الخاصة، فهو مكون من الصوف وشبيه بسجاد الارضيات، ولكنه أقل تكلفه. ستشعر وكأن الموكيت يدلل قدميك عند السير عليه. له ألوان وأشكال متعددة، تتناسب مع جميع الازواق.

من أنسب الاماكن التي يمكنك استخدام الموكيت فيها هي حجرة الاطفال و السلالم الموجودة بالمنزل’ لان الموكيت يمنع انزلاق الاطفال و يضمن لهم السلامة أكثر من غيره.

ثانيا: الأرضيات الخرسانية:

مرت الأرضيات الخرسانية بفترة احتلت بها مكانة كبيرة وأصبحت موضة أكثر من غيرها، وذلك لأن مظهرها جميل وعصري و سعرها أقل نوعا ما عن غيرها من انواع الارضيات، كالرخام و البورسيلين. كما أن الأرضيات الخرسانية تتلائم مع كافة أنواع الديكور في المنزل، سواء كان مودرن حديث، او كلاسيكي قديمٍ ولكن هي أكثر ملائمة للديكور المصنع لأنه يتماشي أكثر مع طبيعتها كأرض خرسانية.

ثالثا: البلاط الإسمنتي:

البلاط الإسمنتي عبارة عن إسمنت ورمل وغيرهم من المكونات، وقد يأتي هذا البلاط يأتي بطبقة واحدة أو بطبقتين، وهو يتناسب مع كافة أنواع الديكور. يأتي بأشكال ونقوش من العصور القديمة التي ظهر فيها، مما يعكس روحا من الفخامة علي المنزل و بأقل تكاليف ممكنة.

رابعا: الموزايك:

الموزايك يعتبر من الأرضيات المعتدلة في السعر، و يمتلك شكلا شبيه بالسيراميك، ولكن يختلف عن السيراميك من حيث تنوع الألوان والأحجام. الموزايك له أحجام صغيرة متميزة تناسب كافة الأماكن وخاصة الأرضيات والحمامات والمطابخ. الموزايك يعطي انطباعا سلسا و منعشا علي المكان الذي يتواجد فيه .

خامسا: البلاط الحجري:

البلاط الحجري من الخامات التي لها ألوان متنوعة وأشكال متعددة، وهي خامات طبيعية. كما أن البلاط الحجري من الممكن استخدامه للحدائق الخارجية للمنزل. البلاط الحجري يتميز بقوة التحمل و الجمال غير التقليدي.