أحدث صيحات الألوان لديكورات عام 2018

هل تُفكر في تغيير الألوان الموجودة بمنزلك، سواء كانت أثاث أو جدران؟

سنقدم لك مجموعة من ألوان موضة عام 2018 و التي توقعها خبراء الديكور، لتواكب أحدث صيحات الموضة حتى في التفاصيل الدقيقة بمنزلك :

  • اللون الأسود :

يلقى اللون الأسود رواجًا كبيرًا هذا العام في التصاميم الداخلية للمنازل، فلم يتوقف اللون الأسود عند حد تواجده في أريكة أو منضدة بل تخطى ذلك بكثير، فباتت غرف كاملة من اللون الأسود حتى الجدران تم إعتماده بها، و حتى إن وجدنا بعض الإكسسوارات التي تكسر حدة اللون الأسود، فهناك منازل سوداء بالكامل حتى وصل الأمر إلى الطلاء الخارجي للمنزل نفسه.

  • ألوان الباستيل :

هي ألوان هادئة تلقى حضورًا متميزًا هذا العام، و أهمهم هو اللون الوردي الفاتح بشكل خاص ،سواء لألوان الأثاث أو الجدران أيضًا.

  • اللون الأزرق :

يُعد اللون الأزرق و تدرجاتها المختلفةمن الألوان الهادئة التي تبث السلام النفسي، و بغض النظر عن إستخدام اللون اللبني منه في غرف الأطفال الذكور، فإنه بات موضة في عام 2018 . . و ذلك بجميع تدرجاته لطلاء الجدران المتنوعة داخل المنزل .

  • اللونين الأصفر والأخضر :

هل جال بخاطرك يومًا أن تستخدم ألوان تنبض بالحياة لطلاء جدران منزلك ؟ لا تستغرب ! ستشهد في أحدث صيحات ديكور عام 2018 رواجًا لجدران تم طلائها باللونين الأخضر و الأصفر في مزج عصري مميز، حيث يعتقد الخبراء أن هذه الألوان المُشرقة تبث روح إيجابية و تذكر كل من شاهدها بذكريات مميزة كأيام الطفولة و ستجعله يبتسم تلقائياً.

  • الألوان المعدنية :

تعود الألوان المعدنية إلى الساحة من جديد، فقد كانت هذه الألوان قديماً تُميز الطراز الكلاسيكي القديم سواء في طلاء الأثاث أو تطعيم الجدران بها، و لكن مع التقدم العصري في عالم الديكور باتت هذه الألوان المعدنية مُدرجة ضمن الألوان المُحايدة لطلاء جدران المنازل و التي تبتعد عن الألوان الدراماتيكية كل البُعد، حيث يمكننا طلاء الأسقف المختلفة في المنزل باللون الفضي على سبيل المثال ، أو إستخدام الإكسسوارات من ذات اللون .

Author: admin

Share This Post On

Submit a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *